Wednesday, December 30, 2009

لصاحب السحاب الباحث عن.....ها

فعلا هتخليني يا زميلي العزيز
المسافر علي درب الجمال
باحثا عن نوره اليافع الأنيق
دائما
يا صاحب السحاب الباحث عنها
فعلا ستحملني علي أن احب الشتاء
وأصدق أنه
سلطان الفصول
تعرف يا محمد
اني كنت اخاف الشتاء
ذلك القدري الوجود
الجليل الحضور
شديد البطش
كنت أهابه
وأحمل نفسي على التخفي منه
علمتني دمياط
ان للشتاء نور يبثه في قلوبنا نحن الغرباء عنها فتتوقف ارتعاشاتنا القاتمة
وتتحول الى وجود مختلف
فتغدو صافية
مستقرة
مشبعة باحساس الانس الذي يرسم ملامحنا حينها
ثم جائت تدوينتها
تلك التي لا تدري
لتجبرني على الإنصاط
تلاهما
أنت
ايها العدوي
لتحملني علي التفاعل وبشدة مع صدقك الراقي الملامح
الشديد الوجود مع ندرته
انت من القليلين الذين يعطون الأشياء حقها
تحياتي لجديدك دائما

6 comments:

بحلم said...

الشتاء
ياله من فصل ملهم حزين
ليت الدهر كله شتاء

العين الجارية said...

احب اقولك انها فعلا كانت مفجأة لما فتحت اللينك (له) ولقيتها فى مدونتى
.
.
أظن أن حب الشتاء موجود بداخلك منذ زمن الا أن بعض الكلمات صادقة الوصف أيقظته..تحياتى لك ولدمياط ولسطور الدكتور صاحب السحاب...لازال فصل الشتاء مستمرا استمتعى بما تبقى منه
:)

فريدة... said...

الى بيحبو الصيف يروحوا فين

برضو الصيف له روعته

فريدة... said...

العين الجارية

عجبني الفكرة الى بتقوليها
بين علي كنت بحبه وانا مش عرفة

بس فعلا تدونتك كانت ملهمة
وممتعة
عرفتني بكائن خرافي الوجود
كنت اختبئ منه تحت الغطاء وانا ارتعش مثل الطفل الذي يخاف العووووووووو

شكرا لكي امتعني لقائي به على مدونتك

محمد العدوي said...

أنا بس عاوز اقول اني جيت هنا



:)

وقلت اسيب لك مطر
من سحابي

فريدة... said...

من غير ما تقول انت منور

يا دكتور

تحياتي