Wednesday, October 6, 2010

حل مناسب


كنت اشعر بالضيق واحيانا بالانزعاج ومحاولة التظاهر بأن الكلمات ليست لي عندما يشير لي احدهم ويقول

فلتحولي أن لا تتأثري بتصرفات هؤلاء الحمقى

كان يؤرقني ان يكون هذا حقيقي والأهم ان يكون قادر علي رسم ملامح الحزن علي روحي

كنت ازهوا وتتفتح ورودي عندما يشير احدهم لي قائلا انت احسن ومنطلقة واضح انك تخلصتي منهم

كنت ببقي مبسوطة لان تحرري واضح والاهم انه لون ملمحي بنور النهار

.....

اعجز احيانا عن تفهم ردود فعلي

ربما عدم رغبتي في تصديق الحال في الأولى والذي يتحول الي تعاسة اذا ادركت ان من حولي يلوكونه بنظراتهم

ربما رغبتي في الاحساس بالخلاص والأكثر ان غيري يتمتع بسطوعي شمسي

...

يمكن الحل ان اعيش الحلتين

اصدق انهم موجدون واني اتاثر بهم وانهم يرحلون وانني اتحرر

...

ربما

3 comments:

saadebaid said...

عيشي الحياة افرحي بكل لحظه و لو توقفتي عند شئ ما لا تتوقفي كثيرا فكري ماذا تتعلمي من هذا
ومري بسرعة الي لحظات الفرح لانها لا تعوض
عيشي كيفما شئتي لاتهتمي باحد الا بقدر ما تريدي
و عيشي و افرحي

فريدة... said...

حسة انك بتقول الكلام ده لنفسك انت ايضا ايها الزائر الطيب

شكرا كلماتك صادقة وسهل توصل

تحياتي الممتنة

Anonymous said...
This comment has been removed by a blog administrator.