Tuesday, March 26, 2013

الجمال حياة لا انقضاء حياة

 
 
 
ادركت في فبراير الماضي اني كنت كما المنشور الضوئي يمر الضوء فيه يحلله ولا يحتفظ به
ادركت اني كنت كما المرآة تعكس الجميل ولا تحياه
ادركت ان قلبي ذلك المجتهد الموهوب لم يكن حر .. كان فقط يهرب
ادركت انه كان يهرب للجمال مؤثرا السلامة ومتجنبا الحياة
ادركت
اني كنت في ضلال لاني اخاف الاقتراب من البشر
كنت ابني عالمي الخاص ومهربي الدائم
كنت اهذي بالجمال عل ادراكي لحقيقة الغربة بين الناس تخفت
عل ارقي من الاقتراب يسكن
عل قلبي يطمئن
دائما كنت علي ذلك الشاطئ هناك اتأمل من بعيد زحام حياة الناس علي الشاطئ الآخر
احس الوحدة فاهرع الي الجمال فيسكن آلمي لا يداوي
كنت فكرة اني علي هدي لعمر طال وفجاءة ادركت اني لم اكن حرة .. كنت علي ظلال
كم احمل من آلم وضمير موجوع تجاه ذلك القلب الذي حملته الكثير باشراكي مع الله .. الخوف
لم اكن حرة من مخاوفي
اني قلصت قدرات قلبي الحي الي حد يحميه من آلام الحياة كما كان يحميه من افراحها بشكل تلقائي
...
كنت اقول " اني اظن انه من الممكن ان يأتي يوم اقف فيه امام شيء جميل ومن فرط انفعالي بجماله انتهي .. فلا يخرج نفسي الذي دخل"
ادرك اليوم أن لا
قلبي قادر يستقبل ويظل في ذكره يردد الله ..الله .. الله
في وجود داعم وسند ادرك معه ان الجمال حياة لا انقضاء حياة
..
الجمال حياة لا انقضاء حياة

1 comment:

Anonymous said...
This comment has been removed by a blog administrator.